Pages


للمزيد من الأخبار و المعلومات عن تمسمان يكفي زيارة صفحتنا على شبكة الفيسبوك www.facebook.com/tmsmn

مصرع مدير مؤسسة تعليمية متأثرا بجروح بليغة في حادثة سير خطيرة بتمسمان

نقلا عن ناظور ستي 




أسفرت حادثة سير خطيرة وقعت صباح اليوم 5 أبريل الجاري ، على الطريق الرابطة بين بلدة كرونة و بودينار ، على مستوى منطقة "كروشي"، التابعة لقيادة تمسمان، عن مصرع شخص متأثرا بجروح غائرة على مستوى الجمجمة. 

ووفقا لشهود عيان قالوا لناظورسيتي ، أن سيارة خفيفة من نوع "رونو"، على متنها شخص واحد (السائق)، كانت قادمة من بلدة كرونة في اتجاه جماعة بودينار ، عبر الطريق الرابطة بين البلدتين ، اصطدمت بقوة، في حدود الحادية عشرة من صباح اليوم، بجذع شجرة مغروسة على حافة الطريق بعدما فقد سائقها السيطرة على المقود لأسباب يرجح أن تكون لها علاقة بالجو الماطر لحظتئذ. 

و فور علمها بالحادث هرعت الضابطة القضائية للدرك الملكي بمركزية بودينار و السلطات المحلية ، إلى مسرح النازلة، حيث باشرت المعاينة والتحريات الميدانية، وعملت على إنتشال السائق ، من داخل أنقاض العربة التي تحولت إلى كومة من حديد نتيجة قوة الصدمة ونقلها إلى محجز الدرك الملكي إلى غاية استكمال الإجراءات المتعين اتخاذها في مثل هذه الحوادث. . 

وإثر الاصطدام العنيف، الذي وقع مباشرة من الجهة الأمامية للعربة مع جذع الشجرة المحاذية للطريق ، نقل سائق السيارة المصاب بجروح غائرة إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس بالحسيمة، إلا ان القدر لم يمهله ليسلم الروح إلى بارئها على متن سيارة الإسعاف دقائق قبل وصوله ، و يتعلق الأمر بالمسمى قيد حياته "عبد الواحد العمراوي" الذي كان يزاول عمله كمدير لمجموعة مدارس إبن المقفع بجماعة إجارماوس. 



و للتذكير فإن هذه الأشجار المنتشرة على جنبات الطريق قد تسببت في السابق في الكثير من حوادث السير 
فإن لم تكن هناك تلك الأشجار لما اصطدمت السيارة بشيء حتى لو فقد السائق السيطرة كما جاء في هذا التقرير 




إنا لله و إنا إليه راجعون 
كل نفس ذائقة الموت