Pages


للمزيد من الأخبار و المعلومات عن تمسمان يكفي زيارة صفحتنا على شبكة الفيسبوك www.facebook.com/tmsmn

حادثة سير مروعة



 مقتل زوجة القاضي حسن أسراج في حادثة سير على الطريق الساحلية بتمسمان


صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
توفيق بوعيشي

أسفرت حادثة سير مروعة وقعت صباح يوم الثلاثاء 18 يناير الجاري على الطريق الساحلية الرابطة بين الناظور والحسيمة، على مستوى منطقة أزغار، التابعة لقيادة تمسمان، عن مقتل زوجة قاضي التحقيق المتقاعد حسن أسراج، وإصابته بجروح خطيرة على مستوى الرأس نقل على إثرها على متن سيارة إسعاف إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالحسيمة.

ويذكر أن هذا الحادث المؤلم نتج عن اصطدام سيارة القاضي المتقاعد بشاحنة كانت تسير في الاتجاه المعاكس عندما كان هذا الأخير متجها رفقة زوجته إلى تمسمان مسقط رأسه من أجل تقديم واجب العزاء في وفاة أخته، اصطدمت السيارة التي كان يقودها بقوة كبيرة بشاحنة كانت تسير في الاتجاه المعاكس، إذ تحولت سيارته إلى كومة من حديد.

وحسب مصادر من عائلة أسراج فان حالته الصحية خرجت من المرحلة الحرجة حسب الأطباء المعالجين مما يسمح لعائلته بنقله إلى مدينة الرباط لاستكمال علاجه بعدما تعذر عليهم ذلك في وقت سابق تنفيذا لتعليمات الأطباء المتتبعين له بسبب حالته الصحية الحرجة آنذاك.

وللإشارة فان زوجة أسراج قد وري جثمانها الثرى يوم أمس بمقبرة حي لعراصي بالناظور وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم ناظورسيتي بتمسمان بأحر التعازي إلى عائلة أسراج والحبنوني بتمسمان متمنيا أن يتغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وان يسكنها فسيح الجنان وإنا لله وان إليه راجعون.