Pages


للمزيد من الأخبار و المعلومات عن تمسمان يكفي زيارة صفحتنا على شبكة الفيسبوك www.facebook.com/tmsmn

وفاة طفلين و إمرأة في حادثة سير مروعة بتمسمان

وفاة طفلين و إمرأة في حادثة سير مروعة بتمسمان



ناظورسيتي/تمسمان 

أسفرت حادثة سير مأساوية، وقعت ، مساء اليوم 18 نونبر الجاري على الطريق الساحلية الرابطة بين الناظور والحسيمة، على مستوى منطقة "سيدي ادريس"، التابعة لقيادة تمسمان، عن مصرع ثلاث اشخاص وإصابة واحدة حالتها خطيرة .. 

ووفقا لشهود عيان ، فإن سيارة خفيفة من نوع "سيتروين"، على متنها 4 أشخاص، كانت قادمة من الناظور، في اتجاه الحسيمة، عبر الطريق الساحلية الرابطة بين المدنتين، اصطدمت بقوة، في حدود الثالثة و15 دقيقة من مساء اليوم، عند النقطة الكيلومترية75" مع حافلة لنقل الركاب قادمة من مدينة تطوان ، كانت تسير في الاتجاه المعاكس. 

وإثر الاصطدام العنيف، الذي وقع مباشرة من الجهتين الأماميتين للعربتين، لفظ 3 من ركاب سيارة "سيتروين"، مصرعهم في عين المكان في حين وصفت حالة السائق بالحرجة ، ويتعلق الأمر بزوجة السائق التي كانت راكب في المقعد الامامي وابنته البالغة من العمر 15 سنة وابنه ذو 5 سنوات في ما لم تسجل أي إصابة أو جروح في ركاب الحافلة. 

وهرعت الضابطة القضائية للدرك الملكي بسيرية بودينار و السلطات المحلية ، إلى مسرح النازلة، حيث باشرت المعاينة والتحريات الميدانية، وعملت على مساعدة رجال الوقاية المدنية، في انتشال جثث القتلى ، من داخل أنقاض العربة التي تحولت الى كومة من حديد نتيجة قوة الصدمة. 

وانتدبت ثلاثة سيارة للإسعاف، نقلت على وجه السرعة سائق سيارة سيتروين الذي كان في حالة صحية حرجة، الى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالحسيمة في حين نقلت جثث الضحايا الى مستودع الاموات بمستشفى الحسني بمدينة الناظور.